دردشه كافيه 12



دردشه كافيه 12

اقوى شات عربى لكل العرب لتبادل الثقافات والمشاركات المتميزة من مختلف اعضاء الدول العربيه
 
الرئيسيةالرئيسية  دردشه كافيه 12دردشه كافيه 12  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 غازل امه لمدة ستة اشهر عبر الانترنت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin_masry gad3
عضو جديد
عضو جديد


تاريخ التسجيل : 25/06/2010

مُساهمةموضوع: غازل امه لمدة ستة اشهر عبر الانترنت   الإثنين 28 يونيو 2010 - 16:44

بسم الله الرحمن الرحيم


غازل رجل امه لمدة ستة اشهر عبر الانترنت
درج دانيل أنسننوس على الاستهتار والانغماس في الملذات إلى أن وقع في شر أعماله عندما أمضى عدة أسابيع يغازل امرأة مستهترة مثله ويتحدث إليها عبر الانترنت قبل أن يضرب معها موعد لقاء غرامي في منطقة ساحلية نائية - ليكتشف أن حبيبة قلبه التي ظل يغازلها لمدة ستة أشهر عبر الانترنت لم تكن سوى أمه!

وقد أدلى دانيل الذي يعمل فني أشعة باعترافاته قائلاً: «هرعت مسرعاً إلى ذلك الشاطئ النائي وكلي شوق ولهفة، ممنياً النفس بلقاء فتاة أحلامي، فوجدتها هناك وهي ترتدي بنطالاً قصيراً أبيض اللون وغطاءً وردياً حسب الاتفاق بيننا تماماً، ولكن عندما اقتربت منها واستدارت نحوي فتقابلنا وجهاً لوجه، أصيب كل منا بصدمة العمر وواجه أقسى ما يواجهه أحد في حياته فانعقد لساني من هول المفاجأة وشدة الصدمة وغاية ما تمكنت من نطقه هو «يا إلهي، إنها أمي».. بيد أن المصائب لا تأتى فرادى كما يقولون، إذ أن الشعور بالخزي والعار لم يكن كافياً للأم وابنها واللذين اكتشفا للتو غلطة عمرهما، وإنما الأسوأ كان في انتظارهما - ذلك أن أحد أفراد دوريات الشرطة ضبطهما أثناء مروره وطلب منهما المثول أمام العدالة لوجودهما بمنطقة يحظر الوجود فيها بعد أن يحل الظلام.

وتسترجع الأم البالغة من العمر 52 عاماً، واسمها نيكول، شريط الذكريات المريرة قائلة: «لقد بلغ بنا الارتباك مبلغه وكنا في غاية الحيرة حتى أننا أفشينا بكامل القصة وسردناها بكل تفاصيلها لرجال الشرطة الذين قاموا بتحرير محضر وفتح بلاغ حصلت إحدى المحطات التلفازية المحلية على نسخة منه فإذا بها تبث صورتينا مع كامل قصتنا ضمن طائفة أخبار السادسة صباحاً.. وبدأ الناس يشيرون إلينا بأصابع التندر ويضحكون علينا في الشوارع ومنذ ذلك الحين لم تتوقف عبارات الاستهجان والضحك».


أما والده بول، والذي ظل متزوجاً من نيكول منذ 27 عاماً، فإنه لم يكن سعيداً البتة بما حدث لاسيما وأن القصة أصبحت مادة إخبارية كما أن أصدقاءه ظلوا يتندرون منه وأصبح مادة لقفشاتهم.. وهذا ما تحدث عنه دانيل بقوله: «كان أبي يشعر بالذهول حيناً من الوقت ثم منع أمي من التحدث لأي كان على الانترنت مرة أخرى».
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غازل امه لمدة ستة اشهر عبر الانترنت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دردشه كافيه 12 :: _‗Ξ ॐ¼‗−¯ஜ‗_القصص والروايات_‗ஜ¯−‗¼ॐ Ξ‗_-
انتقل الى: