دردشه كافيه 12



دردشه كافيه 12

اقوى شات عربى لكل العرب لتبادل الثقافات والمشاركات المتميزة من مختلف اعضاء الدول العربيه
 
الرئيسيةالرئيسية  دردشه كافيه 12دردشه كافيه 12  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 قصتي وتوأمي..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Black Rose
عضو جديد
عضو جديد


تاريخ التسجيل : 15/07/2012

مُساهمةموضوع: قصتي وتوأمي..   الأحد 15 يوليو 2012 - 9:37

بسم الله الرحمن الرحيم..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
مسائكم\صباحكم ورد..

هذه القصه حدثت لي أنا ملاك Black Rose من قلب الشمال...شمال المملكة العربية السعودية k,S,A


أدعى ملاك قوية وجريئة أحببت الحياه بشتى ألوانها وأبهى صورها فقد كنت ذات شخصيه مرحه أحب الحياه والناس وأحب الصداقه واحترمها و وفيّه تجاهها
كنت أرى المستقبل بعيون واسعه متفوقه دراسياً حلممت بدراسة الطب والجراحة كان لي توأم روح وصديقه عزيزه تدعى "نهى" أحببتها كثيراً
بل عشقتها..كنا أكثر من توأم الروح فقد كنت أحادثها عبر الهاتف لساعات طويله أستشيرها بجميع أموري سّندي في الحياة ولا استغني عنها
وفجأه تغيرت علي بل على كل من عرفت تتشاجر مع هذه وتفتعل المشاكل مع هذه لم أعد أعرفها ولم أعرف سبب هذا التغير الجذري
تألمت لما حدث لها من تغير ولكن لم يدوم ذلك طويلاً..
ففي صباح احدى الأيام وقبل أربع سنوات أتتني وعانقني بشده وقالتSadاعترف أني تغيرت أسفه راح تعرفين سبب
تغيري قريب بس راح نرجع احسن من أول شرايك..؟)قلتSad ياليت والله من زممان عنك أشتقت لك..)أبتسمت وقالتSadسامحيني..)
فرحت لعودتها كما كانت.. ومع بداية الحصة الأولى لم أحل واجب العلوم فقالت الأستاذهSadليش ماحليتي
غريبة مع أني جديدة هنا بس حسبتك شاطره من أول ما جيت تشاركين معي ودفترك دايماً كامل!!)
حقيقةً تألمت لكلامها فقد أحسست بالفشل..فقالت نهىSadلا أستاذه أنا أمس أخذت دفترها عشان أكمل دفتري ناقص
ونسيته بالبيت أسفه ماراح تتكرر) قالت الأستاذةSad أساساً ماراح أنقصها لأنها أول مره بس أنتي علمتي على نفسك ليش دفترك ناقص..؟) صعقت لسماعها
أبتسمت لي وقالتSadهالمدرسة جديدة وما أبغاها تاخذ عنك فكره وأنتي شاطر ه)قلتSadوأنتي..؟) قالتSadأنا مستواي لك عليه شوي
وعادي اذا نقصت أنتي لا ) قلت Sadليش..؟) قالتSadأنتي وراك مستقبل وبالطو أبيض تلبسينه يادكتوره..)ضحكت وقلتSadيااسلام طيب وأنتي عادي
مستقبلك يضيع..؟)قالت Sadياشيخه الدنيا موّليه ماتدرين وش بيصير بعدين..!!)فرحت بموقفها معي ولم أستوعب جملتها ليSadياشيخه الدنيا موّليه
ماتدرين وش بيصير بعدين..!!)....!!!! وعند نهاية الدوام قالت ليSadداومين بكره) قالتSadأفكر..)قالت Sadياويلك اذا ماداومتي بذبحك..)
ضحكت وذهبت للمنزل وذلك اليوم لم أحادثها بالهاتف كما هو المعتاد لاأعرف السبب ولا أعرف لماذا لكن في ذلك المساء لم أستطع النوم
فقد أحسست بألم في قلبي وضيقه شديده لاأعرف ماهو سبب هذا الألم فقمت وتوضأت وصليت لعلي أرتاح..
حاولت أنام لكن دون جدوى وفي الصباح أردت أن أتغيب عن المدرسة بسبب آلم قلبي لكن هناك شئ ما دفعني للذهاب فقد كانت
توأم رووحي نعم توأم روحي
تذكرت كلماتها(ياويلك اذا ما داومتي بذبحك..) أبتسمت وذهبت للمدرسة وعندما دخلت أحسست بأمر غريب لا أعرف ماهو
أحسست بتغير في المدرسة أنتظرت قليلاً لأن بالعاده تأتي لباب المدرسة وتقول لي بأبتسامه هادئهSadصباح الخير..)
لم تأتي!! ذهبت للفصل فوجدت صديقاتي
ولم أجدها صعقت ببكائهن سألت عن السبب لم يخبرنني فأتتني أستاذة الدين كنت أحبها كثيراً فقالت ليSadملاك تعالي أبيك شوي)
ذهبت وكلي نظرات دهشه وأستغراب"ماذا يحصل من حولي!!" أخذتني وقالتSad أخبارك اليوم..؟ )قلت Sadالحمد لله) قالتSadالحمد لله
صممتت قليلاً ثم قالت: أنتي تعرفين وأنا أعرف وكلنا نعرف أن الموت حق..وكلنا راح نمووت(آلممني قلبي ذلك الوقت من الميت !!؟
حينها دارت حول عيني جميع الوجوه إلا وجهها...!!!) (من هي المتوفاه..؟؟؟) وراح يموت أمنا وأبونا وأخونا بعد عمر طويل
ان شاء الله بس اللي يبيه منك الميت تدعين له بالرحمه والمغفره ولازم ما ننساهم بالدعاء..
(تممنيت من كل قلبي أن تنهي محاظرتها بأسرع مايمكن فقلبي لم يعد يتحمل
وضاق نفسي..!!!)صمتت قليلاً
وقالت: البارح توفت "نهى" أدعي لها بالرحمه......وقتها لا أعرف ماذا جرى لي أسوّدت الدنيا بعيناي لم أستطع الوقوف
لم تحملني قدماي فسقطت أرضاً...لم أصدق ماحصل فذهبت أبحث عن شقيقتها الصغرى في ساحات المدرسة لم أجدها أمسكت بي
الأستاذه جميله"مديرة المدرسة" وقالتSad خلاص ياملاك أرضي بالواقع وترحمي عليها الله يرحمها برحمته )لم أتحمل فصرخت (أمس مافيها
شي أمس نضحك وعادي وش صار وش اللي تغير متى ووشلون )فبكيت بحرقه أتصلت الأستاذة جميله
على أسرتي وأتى والدي إلى المدرسة وأخذني تغيبت عن المدرسة أسبوع وطوال هذا الأسبوع كنت في عزلة غرفتي مطفأة الأنوار
أعيش ظلامي الحالك وشريط الذكرايات يمر أمام عيني هل فقدتها حقاً!! هل سأراها مجدداً !!؟هل أنا في حلم؟؟أم علم ؟ مالذي جرى
لم تتركني لحظه من المرحلة الأبتدائية لماذا الآن لمااااذاااا؟؟؟ أستيقظت من أحلامي وقررت الذهاب للمدرسة فذهبت وكنت أقول
في نفسي (كابوس كابوس ويعدي!!)دخلت المدرسةوكان يوم عادي جداً يوم كسائر الايام أنتظرت قدومها لم تأتي رأيت أختها الصغرى
ذهبت لها بسرعه أمسكتها وقلت : (ريما أخبارك..؟ وين نهى ماشوفها ليكون غايبه قسم أذبحها )
كانت مندهشه من كلامي وكلها تعجب (أأصابها الجنون ..!!؟)
صمتت قليلاً وقالت بنبره حزينهSadملاك شفيك نهى توفت قبل أسبوع الله يرحمها من فتره كانت تعبانه راحت المستشفئ وقالوا لها أن
فيها سرطان في المعده وتغيرت عليك
وعلى البنات والسبب تقول مابي أحد يحزن لموتي مابي أحد يفقدني بتكرهكم فيها بس قبل أسبوع راحت تراجع وقالوا لها أنها سليمه
ومافيها شي وكانت حيل فرحانه وجتك الصبح يمكن قالت لك وقتها..بس ثاني يوم تعبت حييل توفت من المرض
الله يرحمها كانت حيل تحبك..)ذهبت..ولا زلت واقفه مكاني كلي دهشه وذهول وصعقه..(مريضه!!!) (وسرطاان!!!) من متى ووشلون
بس ماكان مبين عليها طيب ليش ماقالت لي ليش(لم تخبرني بمرضهاخوفاً على مشاعري..<\3) أتتني مديرة المدرسة وأنا واقفه مكاني كالصنم فسلمت علي وقالت:
(الحمد لله على السلامه وش هالغيبه..)لم أجيب !! (قالت يلا الحين على فصلك بتبدى الحصه الأولى بعد عشر دقايق..)عندها علمت أني
لن أراها مره أخرى.. لن أسمع صوتها.. ولن تستقبلني بــ(صباح الخير) ولن تعينني على دراستي.. ولن تودعني بأبتسامه و(اذا ماداومتي بكره بذبحك)..
وقتها تغيرت حياتي كلياً ونزل مستواي الدراسي كثيراً فغضب والداي وأستأت معلماتي أحببت العزله والوحده أحببت الظلام فهو الوقت
الذي لايراك فيه أحد إلا الواحد الصمد لقبت من قّبل بعض الطالبات "بالنفسيه" والسبب أني وحيده..وغالباً باكيه..لماذا أبكي!!؟
لأني أراها في زوايا المدرسه.. لأني أرها في كل مكان..طيفها يلاحقني.. حبيسة ذكرياتي أشتقت لها..أفتقدها كثيراً....
مرت الأيام واالسنين وأنا على حالي وذات يوم أمسكت بي أستاذة الدين أثناء الفسحه وقالتSadملاك أخبارك..؟)فسكت ولم أنطق بحرف..
فقالتSad ملاك انا أحبك كنتي من أحسن طالباتي واللي يحبك لازم ينصحك...أنتي وش صار لك!!معقوله أنتي ملاك..؟لا مو أنتي الضعيفه المكسوره
مو أنتي الحزينه كنتي طالبه قوية وجريئة وش صار الحين نهى توفت الله يرحمها وراح يتوفون كثير قرايب وأحباب بس هذا مايغير حياتنا ولا شخصياتنا
نترحم عليهم وماننساهم بالدعاء بس مانحزن مثل حزنك الحين. خلاص يا ملاك.. تغيرتي كثير مستواك نزل أنتي الحين بثالث ثانوي علمي والمستقبل قدامك كيف تحققين أحلامك وطموحاتك لازم تصحين ياملاك
لازم تصحين وينك يا ملاك الأولى اللي مثل المحاميه بهالمدرسة ماتسكت عن الغلط واذا شافت الغلط لو من
الأداره وقفت بوجهها وعلمتها الصح من الغلط ولا يهمها أحد قوية مثل قوتها ماشافت عيني وجريئة وذكية وطموحة أحلامك بالطب
والدراسة والماجستير والدكتوراه يا برفسوره وينها تذكرين لما سألتك عن أحلامك قلتي بكمل دراستي لين ما أخذ الدكتوراه من جامعة أمريكية
وبصير مستشارة جراحة وبعالجك أستاذة ولاتقولين ماقالت وضحكتي تذكرين يلا وين البرفسوره
الحين ماقول إلا لاحول ولا قوة إلا بالله مثل الصنم صوتك اللي بس يلعلع بالمدرسه ماعدنا نسمعه..
وبعدين اذا تحبينها صدق أدعي لها مو تعذبينها كذا بحزنك وبيئسك بالحياة هذا تعذيب لها بقبرها أتقي الله بنهى وأصحي خلاص ماتعبتي صار لك سنين وأنتي على هالحال
ماتغيرتي.الله يهديك بس...) وذهبت...وأنا مذهوله(أعذبهاااا؟؟!!)
ومنها محاظرتها تضرب برأسي مثل الجرس..!!
فقررت أن أعود كما كنت فأجتهدت بدراستي ورفعت من مستواي والحمد لله لتحقيق حلمي الذي تغير أنذاك
حلمت وقتها بطب السرطان فقد تأثرت كثيراً بوفاة توأم روحي وأردت دراسة طب السرطان لكي لا يفقد الناس من أحبوا ويعاد
عليهم سيناريو قصتي وتوأمي..ولكن لم أستطيع تحقيقه ..!!فقد نزل مستواي كثيراً ولم أستطع رفعه بالقدر الكافي لدراسة الطب
لم أستطع يوماً نسيانها فقد كانت توأم روحي وأنتزعها الموت من داخلي لم أستطع نسيانها لمدة أربع سنوات
ولن أنساها...وفي حفل تخرجي من الثانويه العامه فرحت كثيراً وحزنت كثيراً فرحت بأنتهائي من الثانويه وحزنت لعدم وجود توأم
روحي في يوم كهذا فبكيت لذلك فأتتني واحده من صديقاتي تدعى "أثير" وقالتSadيوووه منك يا ملاك حسااسه زياده على اللزووم
خلاص نهى ماتت وشبعت موت الله يرحمها وللحين تبكين عليها..؟) (مااتت وشبعت موووووت!!!) غضبت لكلامها
فنفجرت قائلهSadماتت وشبعت موت هااه نسيتي نسيتي يا أثير أيام الصرقعه والهبال والطبل والرقص بالفصل ولمما جت الأستاذه جميله
وهددتنا بالفصل من المدرسة اذا ما قلنا لها منهي اللي طبلت بس ضلينا ساكتات وأنتي طبعاً عارفه غاده اهم شي مصلحتها وكانت بتنكبك
وتعلم بس قامت نهى وقالت انا وتسترت عليك وهي اللي أكلتها تعهد..ومكالمة ولي أمر.. قلت لها وقتها ماتستاهل قالت Sadحراااام ضحكتنا
وونستنا وأخر شي تاكلها لحالها لازم نوقف معها) من جد حرااام
حرااام اللي سوتة لك والله حرااام حراااام
فأنصرفت غااضبه سحقاً لقلوب من حجر!! تغير الزمان علينا فأصبح كلامنا كلام جارح وقلوبنا قلوب من حجر وقتها أحببت كونـّي "حساسه"
لأني لم أنسى أنسانة سكنت قلبي...وعشقت كونـّي "حساسه" لأني تمنيت أن تكون معي
في يوم تخرجي من كانت كلماتها الداائمه لي Sadمتى أشوفك بالبالطو الأبيض..)من سعّت لتحقيق حلمي نعم حلمي أنا... نعم هذه هي توأم رووحي
التي لم ولن أنساها هذه هي توأم روحي التي وطوال أربع سنوات لازلت أحتفظ برقم هاتفها وليومي هذا وأنا أتصل بها فأشكو لها بحرقه
ماحدث لي بعدها وأخبرها عن أخر مستجداتي وأفراحي هههه وما سأرتدي بالحفله من فستان هي لم تمت.... فما زالت تسكن أحشائي
قبل تغّيري تمنيت المووت لكن الآن أشكر ربي ألف وألف مره لأنه أبقاني على قيد الحياة للدعاء لها بالرحمه والمغفره
وفي يوم مولدها 25\ 8\1415هـ
أهديها دعوة صادقه من قلبي..((اللهم أغفر لمن أشتاقت لهم أرواحنا وهم تحت التراب اللهم أغفر لها وأرحمها وأعف عنها وأغسلها بالماء
والثلج والبرد ونقِّها من الذنوب والخطايا كما ينقِّى الثوب الأبيض من الدنس وأجمعني
بها بجنات الخلد يا أرحم الراحمين يارب العالمين... اللهم أشفي مرضى السرطان بشتى بقاع العالم
يا حنَّان ، يا منَّان ، يا واسع الغفران..)اللهم آمين
أستاذتي الدين هنادي لطالما أحببتك وسأظل أحبك على نصيحتك التي لا أزل اذكرها حرفاً حرفاً..
هذه أنا ملاك..( Black Rose) وهذه قصتي وتوأم روحي نهى التي أنتهت
تحياتي لكم
دمتم بود.. [/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصتي وتوأمي..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دردشه كافيه 12 :: _‗Ξ ॐ¼‗−¯ஜ‗_القصص والروايات_‗ஜ¯−‗¼ॐ Ξ‗_-
انتقل الى: